إجابة

- لا يتم صرف أي رقم جديد للأجرة .

إجابة

تتم متابعة الشكوى أو الطلب عن طريق رقم الطلب المسجل لدى مركز الإتصال.

إجابة

تم إيقاف صرف البلاط المتشابك (الإنترلوك) المستعمل ولا يتم استقبال الطلبات لعدم توفر الخدمة في الوقت الحالي.

إجابة

- للأفراد: عن طريق مركز الاتصال بالهيئة 600525252 وعلى مدار الساعة، أو عن طريق تقديم الطلب بمقر الهيئة.
- للشركات: بواسطة تقديم طلب رسمي للهيئة، وتتم دراسة كل حالة على حدة وحسب طبيعة الطلب.

إجابة

- توفر الهيئة عدداً من الوسائل لتسهيل آلية حجز مركبات الأجرة، وذلك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال 600525252.
- خدمة الاستدعاء الآلي للمركبة وذلك عن طريق أستخدام جهاز الاستدعاء الآلي Taxi Butler

إجابة

تعبئة نموذج طلب تغيير رقم الحساب الخاص بمالك الأجرة .
ارفاق صورة من الهوية الاماراتية .
ارفاق شهادة من المصرف برقم الحساب ورقم الأيبان .

إجابة

- تقديم طلب إصدار شهادة لمن يهمه الامر .
- صورة حديثة لبطاقة الهوية .

إجابة

• النسائية : تبدأ الأجرة ب 3 درهم من الساعة 6:00 صباحاً إلى 22:59 مساءً و 5 درهم من 23:00 مساءً إلى 5:59 صباحاً .
• لذوي الإعاقة :
1- فتح العداد على مدار الساعة : (0) درهم
2- المسافة المقطوعة : (0.25) درهم لكل (155) متر
3- رسوم حجز المركبة من مركز الإتصال: (5) دراهم
4- فترة الإنتظار: -أجرة الإنتظار لأول (10) دقائق مجانية .
-أجرة الإنتظار لكل دقيقة إضافية (0.50) درهم
5- خصم 50% على القيمة الإجمالية للرحلة.

إجابة

إلى دبي – أبوظبي – العين تبدأ تعرفة العداد بـــ 20 درهم، مع تحمل الراكب رسوم المرور عبر البوابات الالكترونية للطرق.

إجابة

هي خدمة تمكن المتعاملين من الاستدعاء الآلي لأقرب مركبة أجرة دون الحاجة للإتصال.

إجابة

- في حال توفر شهادة الحيازه على رقم الأجرة القديم ، يتم التقديم واستكمال المستندات المطلوبة ليتم العرض على لجنة التعويضات .

إجابة

تعد الهيئة خطة استراتيجية قصيرة وطويلة الأمد لرصف جميع مناطق إمارة الشارقة وليتم الإعلان عنها تباعاً من خلال وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للهيئة.

إجابة

الهيئة هي الجهة المختصة بذلك من خلال إدارة صيانة الطرق بالهيئة.

إجابة

نعم , ويكون بتنازل المالك الاساسي لأحد الأقارب من الدرجة الاولى ، ويكون التحويل لمرة واحدة فقط ولا يجوز التحويل مره اخرى ويتم تقديم المستندات التالية :
- طلب إقرار وتنازل .
- ارفاق صورة حديثة وكاملة عن خلاصة القيد .
- ارفاق صورة حديثة لبطاقة الهوية .
- ارفاق صورة حديثة عن جواز السفر - ساري المفعول .
- شهادة من المصرف برقم الحساب ورقم الأيبان

إجابة

يتم توفير هذه الخدمة عن طريق هيئة كهرباء ومياه الشارقة.

إجابة

هذه الخدمة غير متاحة بالهيئة ويمكن التواصل مع بلدية مدينة الشارقة أو دائرة الأشغال العامة بالشارقة.

إجابة

لا توجد لدينا هذه الخدمة.

إجابة

غير مسموح إطلاقاً لسائق الأجرة بتوصيل الطلبات الخاصة .

إجابة

نعم ، عن طريق الإتصال بمركز الإتصال على الرقم 600525252 وعلى مدار 24 ساعة.

إجابة

نعم، عن طريق الإتصال بمركز الإتصال 600525252 على مدار 24 ساعة.