أوضح الجروان أن مركز الاتصال التابع لهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، تلقى أكثر من 462 ألف مكالمة، ضمن مهامه المقدمة على مدار 24 ساعة، لتقديم الاستفسارات وإجراء حجوزات فورية وأخرى مسبقة، لخدمات مركبات الأجرة العامة، والعائلية والنسائية، بالإضافة إلى ذوي الإعاقة، داخل مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى.
وتضمنت أعداد المكالمات التي تلقاها مركز الاتصال بالهيئة تسجيل 326 ألفاً و352 مكالمة حجز فوري، و35 ألفاً و599 مكالمة حجز مسبق، وزعت ما بين 311ألفاً و303 مكالمة حجوزات مركبات عامة، و33ألفاً و649 مكالمة حجوزات مركبات عائلية، و6469 مكالمة حجوزات مركبات نسائية، و10آلاف و530 مكالمة حجوزات مركبات ذوي الإعاقة، حيث بلغ إجمالي المكالمات الواردة لحجوزات المركبات من مدينة الشارقة 346 ألفاً و942 مكالمة، فيما بلغ عدد المكالمات الواردة من المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى 15 ألفاً و9 مكالمات، ضمت 93 ألفاً و602 مكالمة للاستفسارات.
وعلى صعيد الرقابة وتحقيق مبدأ الأمن والآمان والحفاظ على المظهر العام خلال عمليات التنقل في ربوع الإمارة، أكد مدير الهيئة لشؤون المواصلات، أن قسم رقابة جودة الخدمات بإدارة رقابة أنشطة المواصلات في الهيئة، نظم 21حملة خلال عام 2022 في مختلف مناطق مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى، بمشاركة 26 مراقباً ميدانياً، مختصين في الرقابة على عمليات التشغيل غير القانوني وحاصلين على صفة الضبطية القضائية بقرار صادر من وزير العدل، وأسفرت تلك الحملات عن رصد 3220مخالفة.
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة © 2023